الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح
الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح


رئيس جامعة مطروح تكرم الأمهات المثاليات 

مدحت نصار

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 04:57 م

كرم الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الأربعاء، الأمهات المثاليات على مستوى الجامعة، بحضور الدكتور محمود عباس القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وذلك بالحرم الجامعي الجديد.

 وأوضح النجار أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص إدارة الجامعة على تكريم النماذج المتميزة، مشيراً إلى أن الجامعة تقدر دور الأم و التي تضحي بكل غالٍ ونفيس من أجل تربية أبنائها.

اقرأ أيضًا| محافظ مطروح يلتقى الفريق البحثي لجامعة المنوفية

وأكد رئيس الجامعة دور الأم في مختلف المجالات الإنسانية، مضيفًا أنها شريك أساسى في تنمية المجتمع ، لافتًا إلى أن تكريم الأم مستمر طوال العام وليس قاصرًا على يوم محدد، داعيًا لهن بحياة طيبة مليئة بالصحة والعافية.

 كما قام رئيس الجامعة بتكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على شهادات "الدورة التدريبية من الوكالة الجامعية للفرانكفونية"؛ لاستخدام برنامج "ميكروسوفت تيمز" في سبيل رفع القدرات والتماشي مع التحول الرقمي، وذلك من أجل دعم نوعية وتنوع نماذج التدريب والبحث والحوكمة.

 وكرم  "النجار" أعضاء الهيئة المعاونة والطلاب المشاركين من كلية السياحة و الفنادق في فعاليات وأنشطة الجامعة للعام الجامعي 2021 /2022، مشيدًا بتحقيقهم مراكز متقدمة في مختلف الفعاليات.

 وطلاب كلية التربية الرياضية الذين شاركوا في فعاليات ملتقى الجامعات الحدودية، على ظهورهم بالمظهر المشرف الذى يليق باسم الجامعة، مضيفًا أن الملتقى هدف إلى تعارف طلاب الجامعات الحدودية، والذي أقيم في جو يسوده الأمن والأمان، في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الجمهورية الرئيس  عبد الفتاح السيسي.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة